أنواع المكافحة المختلفة

تخلص من طعامهم – احتفظ بالطعام في عبوات محكمة الغلق أو في الثلاجة ؛ إزالة الأوساخ والفتات والشحوم خاصة من الشقوق والشقوق. لا تنس طعام الحيوانات الأليفة المتروكة أو الأكياس المفتوحة المتبقية في غرفة الغسيل أو المرآب. للحصول على غزو مستمر لأطعمة الحيوانات الأليفة ، ضع وعاء طعام الحيوانات الأليفة في وعاء ضحل أكبر واملأه بالماء لإنشاء حاجز طبيعي. القضاء قدر الإمكان يزيل مصدر غذاء الآفة.
تخلص من المياه – ابحث عن مناطق الرطوبة الزائدة مثل الأحواض السفلية ، ومناطق الاستحمام / الحمام ، وسخانات المياه الساخنة ، والإفراط في الري في المحيط الخارجي ، وإعادة توجيه وحدات تكييف الهواء أو القضاء عليها لإزالة مصدر المياه من الآفات. يجب تنظيف المزاريب التي تحتوي على مواد الأوراق العضوية المتحللة بانتظام.
تخلص من منازلهم – افحص مناطق التخزين في الداخل والخارج وإما مكان بعيدًا عن الهيكل مثل الحطب أو وضعه في صناديق بلاستيكية محكمة الإغلاق للقضاء على مناطق إيواء الآفات. تذكر أن هذا يشمل المرآب والعلية خاصة إذا تم استخدام صناديق تخزين من الورق المقوى. ينصح باستخدام البلاستيك لأن الورق المقوى هو المنزل المثالي لأنه يمكن أن يكون مصدرًا للغذاء و “حضانة” للآفات.
تخلص من الأغصان وقص النباتات القريبة جدًا من الهيكل. حافظ على التشذيب على بعد حوالي قدمين لإزالة سهولة الانتقال من النبات / الشجرة إلى نقاط دخول الهيكل.
تخلص من نقاط الدخول – افحص الهيكل الخارجي وأغلق نقاط الدخول الواضحة حول المواسير الكهربائية والأنابيب والنوافذ والأبواب. يعتبر مانع التسرب الرغوي في العلبة حلاً سريعًا وغير مكلف. لن يؤدي تجريد النوافذ والأبواب من الطقس إلى منع ظهور الآفات فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تحسين كفاءة الطاقة.
تخلص من المبيدات الحشرية التي لا تستلزم وصفة طبية إذا كنت لا ترى النتائج. استخدم مبيدات الآفات بحكمة – افهم كيف تعمل ولماذا. تعرف على كيفية استخدامها وما هي الآفات التي تؤثر عليها. إن الاستخدام غير الفعال لمبيدات الآفات ليس مجرد إهدار للمال ولكنه خطر بيئي على عائلتك وحيواناتك الأليفة. من المهم معرفة كيفية استخدام المبيد ، وأين يمكن استخدامه ، وكم وكم مرة يتم استخدامه. أكثر من التطبيق سيئة مثل تحت التطبيق. سيؤدي تطبيق المنتجات الخاطئة في المناطق الخاطئة فقط إلى انتشار الآفات وتكاثرها.
تخلص من مقدمي الطلبات غير المرخصين الذين “يفعلون ذلك جنبًا إلى جنب” ، فإن المسؤولية في النهاية لا تستحق المدخرات إن وجدت. المستهلك ليس له حق الرجوع – ماذا لو أصيب المطبق في الممتلكات الخاصة بك؟ ماذا لو تسبب سوء استخدام المبيدات في إصابة / ضرر لك أو بجيرانك أو حيواناتك الأليفة؟ أو الأسوأ من ذلك هو استخدام المبيدات الحشرية التي لا يمكنك رؤيتها بشكل غير صحيح في منزلك؟ يجب أن يفي مزود مكافحة الآفات المرخص له والمؤمن عليه والخاضع للتنظيم الحكومي بمعايير صارمة للحصول على تراخيصهم والمحافظة عليها. هذا لحماية المستهلك. مكافحة حشرات الاحمدي على مزود مكافحة الآفات الخاص بك وتأكد من أنه بالفعل مرخص من الدولة ومؤمن عليه. معرفة ما إذا كانوا ينتمون إلى المنظمات ذات الصلة بالصناعة ومنظمات حماية المستهلك مثل Better Business Bureau.
3 أخطاء شائعة في مكافحة الآفات

شراء البخاخات التي لا تستلزم وصفة طبية والمعالجة الذاتية. العديد من منتجات محلات البقالة ببساطة لا تقدم فوائد دائمة وتسبب في النهاية مشاكل أكثر مما تستحق. إذا كان لديك حاليًا موفر لمكافحة الآفات عدة مرات ، فإن الرش الذي تشتريه هو طارد ملامس يقتل الآفات التي تراها ولكن ليس له بقايا دائمة ويلوث في الواقع المنتجات المهنية الموجودة. يتسبب استخدام البخاخات الطاردة في حدوث ظاهرة تسمى “التبرعم” مع العديد من أنواع النمل. قتل العمال ولا يعودون إلى المستعمرة. ستقوم المستعمرة بعد ذلك بتكوين المزيد من الملكات وسوف “تتبرعم” لإنشاء المزيد من المستعمرات! قد تقل الإصابة بالصراصير مؤقتًا لكن اليرقات ستفقس قريبًا. البخاخات لانتشار بق الفراش تؤدي في النهاية إلى نشر العدوى لأنها ستتجنب المناطق التي تم رشها لفترة قصيرة. سيكون اقتراحنا إذا كان لديك حشرة غازية من حين لآخر برشها برذاذ تنظيف النوافذ – نفس النتيجة أقل تكلفة وأقل سمية بالتأكيد! تحتاج مشاكل الآفات المستمرة إلى علاج متخصص.
بدء خدمة مكافحة الآفات أثناء رؤية الآفات والتوقف عند عدم رؤية الآفات. الآفة التي لا تراها ليست بالضرورة قد ولت – فهي تحت السيطرة. ستبقى الآفات في البيئة وستبحث دائمًا عن الطعام والماء والملاذ. هدف مقدم خدمة مكافحة الآفات هو السيطرة عليها في بيئتك. سيؤدي إيقاف الخدمة لأنك لا ترى الآفات إلى خروج أعداد الآفات عن السيطرة مرة أخرى. خدمة مكافحة الآفات المتسقة والمنتظمة ستكسر تلك الحلقة.