اصنع سيارتك الكهربائية – ما هي مزايا السيارات الكهربائية؟

بالتأكيد ، في مرحلة ما ، سمعت في الأخبار أو قرأت في الصحف عجائب بنشر امام المنزل . هناك عدة أسباب لظهور السيارات الكهربائية في جميع النشرات في الوقت الحالي. شيء واحد وراء هذه الظاهرة هو أن السيارات الكهربائية هي أنواع من المركبات تعمل بخلايا الوقود. وبما أن ارتفاع أسعار الوقود يحظى باهتمام الجمهور ، فإن ميزة السيارة الكهربائية تظهر بوضوح.

سبب آخر لشعبية السيارات الكهربائية هو أن السيارات الكهربائية صديقة للبيئة لأنها تنتج تلوثًا أقل من السيارات العادية التي تعمل بالبنزين. وهناك تفسير آخر لهذا الضجيج يرجع إلى القصص المتعلقة بالسيارات الكهربائية الهجينة المملوكة إلى حد كبير من قبل المشاهير الذين يروجون لـ “الحركة الخضراء”.

في معظم الأحيان ، لا يتم شراء السيارات الكهربائية من قبل مالكي السيارات وهي جديدة تمامًا ، بل هي عبارة عن تحويل لسيارتهم العادية السابقة. في الموقع العادي ، ستواجه صعوبة إلى حد ما في تحديد ما إذا كانت السيارة كهربائية أم لا. طريقة واحدة للإشارة إلى ما إذا كانت السيارة هي سيارة كهربائية محولة هو صوتها. السيارات العادية التي تعمل بالبنزين صاخبة قليلاً والسيارات الكهربائية صامتة تقريبًا. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تمييز طراز السيارة بمجرد انبثاق غطاء المحرك. إذا تم تحويل سيارة عادية تعمل بالبنزين إلى سيارة كهربائية ، فستلاحظ ما يلي:

1. يتم استبدال محرك البنزين بمحرك كهربائي ،
2. تحصل وحدة التحكم على الطاقة من اختيار البطاريات القابلة لإعادة الشحن و
3. يكتسب المحرك الكهربائي قوته من خلال جهاز التحكم.

يمكن تعريف السيارات الكهربائية بأنها مشروع توصيلات مصقولة. على العكس من ذلك ، نظرًا لخطوط الوقود وخراطيم التلوين وأنابيب العادم ومشعب الدخول ، يتم تعريف السيارة العادية التي تعمل بالبنزين على أنها مشروع سباكة تقريبية.

فلماذا تختار سيارة كهربائية مقابل السيارة العادية؟ سبب آخر هو أن السيارات الكهربائية تقدم تجربة مميزة في القيادة. توفر معظم المركبات الكهربائية ، نظرًا لانخفاض مركز جاذبيتها ، تحكمًا رائعًا جنبًا إلى جنب مع زيادة السرعة الأولية السريعة. حتى عند السرعة أو السرعة المنخفضة ، يقدم المحرك الكهربائي قوة دوران متواصلة تقريبًا تسمح للسيارة بالقيام بأشياء لا تستطيع المركبات العادية أو التقليدية القائمة على البترول القيام بها. أحد الأمثلة الرائعة على ذلك هو عندما تقود سيارة عادية تعمل بالبنزين وأنت تتجه نحو رصيف في الشارع. مع السيارة العادية ، لا تزال هناك حاجة للتوقف ، والسعي لتسلق الرصيف وتشغيل المحرك للوصول إلى هدفك. ولكن مع وجود سيارة كهربائية ، سيكون من السهل عليك أن تتسلق الرصيف.

إن تحويل السيارات العادية التي تعمل بالبنزين إلى سيارات كهربائية له العديد من الفوائد الأخرى أيضًا. وبطبيعة الحال ، فإن لها أيضًا نصيبها من العيوب. لفهم كيفية تحويل واحدة بنفسك أو فهم ما يفعله الميكانيكي الخاص بك بسيارتك ، يمكنك النقر على الويب للبحث عن التفاصيل المتعلقة ببناء سيارة كهربائية. مع ميزات المواقع المختلفة لهذه الظاهرة ، سيكون من السهل عليك أيضًا معرفة الإرشادات والنقاط الدقيقة لتحويل سيارة كهربائية.