حالة هوس TikTok الذهاب بعيدًا جدًا

هل يأخذ الناس TikTok بعيدًا قليلاً؟ المحتمل. هناك وقت ومكان لكل شيء ، ولكن ليس عندما يتعلق الأمر بالمبيعات ورسائل البريد الإلكتروني.

لا بد لي من إعطاء الدعائم للشركة التي أنشأت TikTok. على الرغم من أنهم لم يبدأوا تمامًا في بناء قاعدة مستخدمين من الصفر ، ضيف الإرسالإلا أنهم جعلوا الأشخاص الأصغر سناً مدمنين على التطبيق. لكن بعض الأشخاص الذين أعرفهم شخصيًا موجودون دائمًا على التطبيق لدرجة أن الأمر مقلق بعض الشيء.

هذه قصة قصيرة.

هناك مجموعة من الصديقات الذين أعرفهم ممن يحبون عرض مهاراتهم في الرقص على أفراد TikTok ، سواء كانت رقصاتهم الخاصة أو تلك الرقصات القصيرة المعروفة باسم “رقصات TikTok”.

ولا تفهموني خطأ ، فجميعهم راقصون جيدون ، خاصة وأن بعضهم كانوا يرقصون منذ أن كانوا أطفالًا.

لكن في بعض الأحيان أشعر أنهم يذهبون بعيدًا قليلاً.

هذا ما أعنيه.

بالعودة إلى فبراير ، تطوعت أنا ومجموعة من الصديقات ، واثنين من الأصدقاء الآخرين ، في موكب رأس السنة القمرية في مدينة نيويورك. لقد ساعدنا في صنع الدعائم وحتى انضممنا إلى المسيرة.

خلال المسيرة ، ستكون هناك لحظات اضطررنا فيها للتوقف لأسباب مرورية. وأحيانًا خلال هذه اللحظات ، كانت مجموعة الصديقات تسحب هواتفهن وتسجيل بعضهن البعض يرقصن على TikTok في منتصف العرض.

ما هذا القول؟

“هناك وقت ومكان لكل شيء.”

إذا سألتني ، فإن تسجيل محتوى الرقص لـ TikTok في منتصف العرض لم يكن بالتأكيد هو الوقت المناسب ولا المكان المناسب.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالبيع ورسائل البريد الإلكتروني ، لا أعتقد أن هناك وقتًا أو مكانًا خاطئًا.

يجب أن تبيع شيئًا ما في كل بريد إلكتروني ترسله إلى القراء. وليس من الضروري أن يكون شيئًا لهم ليشتروه. شراء متابعين تيك توك أن تكون أشياء أخرى مثل توجيههم إلى مقطع فيديو أو حلقة بودكاست جديدة أو الاشتراك في ندوة عبر الإنترنت.

لكنك لا تريد أن تطلب منهم بشكل صارخ أن يفعلوا ذلك. حاول أن تجعل التجربة ممتعة. امنحهم بريدًا إلكترونيًا ممتعًا للقراءة.

TikTok هي عبارة عن منصة رائعة لمشاركة الفيديو تمكّن الجميع من أن يكونوا مبدعين. إنها منصة مسلية تمامًا لتصوير ونشر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو في أي وقت. TikTok هو مكان للعثور على أكثر من 800 مليون شخص كل يوم.

وفقًا لبحث عالمي ، ضيف الإرسالحصل TikTok على المركز الرابع لتنزيلات التطبيقات العالمية.

إنها منصة حيث يقوم الكثير من العلامات التجارية والمؤثرين المحتملين بتسويق منتجاتهم في غضون دقيقة. يتواجد معظم الشباب على هذه المنصة ؛ تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا. أيضًا ، وصلت TikTok إلى جميع البلدان تقريبًا بجمهور هائل. لذا ، فهو المكان المناسب لبدء عملك التجاري.

سنناقش الآن بعض الأفكار المفيدة لاستراتيجية تسويق TikTok لتطوير العلامة التجارية والمؤثرين.
أنشئ قناتك الخاصة

إذا قررت تسويق عملك على تطبيق TikTok هذا ، فلديك فكرة واضحة عن أفضل طريقة لاستخدام التطبيق بفعالية وكيفية الكشف عن علامتك التجارية في جميع أنحاء تطبيق TikTok. بعد تثبيت وإنشاء حسابك على TikTok ، حان الوقت الآن لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ووضعها على صفحة TikTok الخاصة بك. يمكنك عمل فيديو تقديمي لإعطاء بعض المعلومات عنك أو عن عملك أو عمل فيديو مضحك.